آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اماكن فى جسدك تفضح اسرار خطيره عنك


لكل منطقة من مناطق جسم الإنسان فائدتها ودورها الهام والمهام التي تقوم بها، حيث إن لكل عضو من أعضاء الإنسان الموجودة داخل الجسم فائدتها العلمية، والتي يثبتها العلم كل يوم مع التقدم، ولقد استطاع العديد من الأبحاث العلمية في الفترات الأخيرة أنه يمكن العلاج من خلال بعض مناطق الجسم أيضا، واليوم توصلت أيضا بعض الدراسات العلمية لمحاولة التعرف على الشخصيات من خلال شكل الجسم وشكل بعض المناطق وسوف نتعرف عليها معا.
أولا: منطقة البطن: يمكن التعرف على الشخصية الخاصة بالإنسان من خلال شكل البطن وحجمها الخارجي وذلك من خلال الأبحاث العلمية التي أكدت أن الأشخاص الذين يمتلكون بطن مسطحة هم من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الأمعاء، أما الأشخاص الذين يملكون بطن كبيرة الحجم ومنحناه للأسفل فهم من الأشخاص الذين يعانون من التوتر والضغط النفسي.
ثانيا: منطقة اليد: وبالأخص يكون التحليل في منطقة الأصابع حيث إن الأشخاص الذين يملكون أصابع متساوية يملكون شخصية معرضة للإصابة بالأمراض، ولكن الأشخاص الذين يملكون أصابع متدرجة يملكون شخصية قوية وقيادية، أما الأشخاص الذين يملكون أيدي كبيرة الحجم يتميزون بالشخصية القوية والشديدة، أما الأشخاص الذين يتميزون بشكل اليد الصغير يدل ذلك على أنهم من الشخصيات الانطوائية والخجولة.
ثالثا: القدم: تعتبر أصابع القدم من أهم الأمور التي يمكنها تحليل الشخصية حيث إن الأشخاص الذين يملكون أصابع متدرجة يملكون الشخصية القيادية، أما الأشخاص الذين يملكون الأصبع الكبير والطويل يتميزون بالذكاء.

رابعا: الشكل الخارجي للجسم: يعتبر الشكل الخارجي للجسم من أهم سمات الشخصية، حيث إن الجسم الانسيابي يدل على أن الشخص من الأشخاص الذين يحبون الرياضة، أما الأشخاص الذين يملكون الجسم ذو الشكل المستطيل هم من الأشخاص الذين يعشقون التنوع في الأغذية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

مرحبا بكل القلوب النقية

2016