آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه الخدع البسيطه تستطيع عن طريقها اخذ ما تريد من الاخرين !


يسعى الكثير من الأشخاص للحصول على الراحة النفسية والسعادة، ولم يكتمل ذلك الأمر من دون أن يكون الشخص متعايش مع من حوله بكل حب وتقدير واحترام، وهناك الكثير من الأشخاص يجهل بعض الطرق التي تجعله من الأشخاص المحبوبين عند الكثير من الأشخاص حيث إن التقرب إلى الآخرين من الأمور التي تشكل مشكلة وحرج بالنسبة للكثير من الأشخاص، ولكن هناك الكثير من الأمور التي تساعد على تقرب الشخص من حوله ومن أهم تلك الأمور:
1- الشخص بصفة عامة يحب أن يتم مناداته باسم معين أو بلقب معين فحينما يريد الشخص التقرب من الآخرين فإنه يركز على مناداة الأشخاص بالألقاب التي يحبونها، والأسماء فإن هذا الأمر يساعد على جذب الكثير من الأشخاص والسيطرة عليهم وأيضا مناداتهم بأنهم من "احبابك ومن أصدقائهم.
2- محاولة طلب بعض الأمور من الشخص الذي تود التقرب إليه ولكن بشرط أن يتم طلب منه بعض الأمور الصغيرة في البداية والتي تكون على يقين تام أنه يمكنه تنفيذ ذلك الطلب وبعد ذلك يمكن أن تقوم بطلب أي شيء آخر ولكن بعد مرور فترة على الطلب الأول.
3- أيضا من الأمور التي تساعد على تقرب الشخص منك هو أن تعطي له انطباعا أنك تملك نفس طريقة التفكير ولكن بطريقتك المختلفة في الحوار فذلك يساعد على التقارب بينكما.
4- يجب إعطاء انطباع للأخرين أنك متفاهم معهم وأنك تريد التقرب منهم بأنك توافق على جميع آرائهم ووجهات نظرهم، وبهذا يمكنك السيطرة عليهم وعلى تفكيرهم من خلال تلك الحيلة الذكية وهي توصيل موافقتك على آرائهم بسهولة.

5- عند محاولة التقرب من الأشخاص أو طلب منهم بعض الأمور فإن أنسب وقت لذلك هو في وقت التعب والشدائد، لأن الشخص يمكنه تحقيق أي طلب يطلب منه في هذا الوقت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

مرحبا بكل القلوب النقية

2016