آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا ما يحدث فى جسد المرأه عند ممارسه العاده السريه

خطير.. هذا ما يحدث عند ممارسة النساء للعادة السرية!


تعتبر العادة السرية هي من أكثر العادات خطورة على الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجالا أو نساء وهي من العادات التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص من أجل محاولة الوصول إلى الشعور بالمتعة الجنسية أو إشباع رغبته الجنسية، والعادة السرية تسبب العديد من المخاطر النفسية والجسدية وبالأخص عند الفتيات التي تلجأن لهذه العادة بشكل متكرر أو تصل لمرحلة إدمان العادة السرية ومن أهم تلك الأضرار التي تلحق بالنساء من خلال إدمانهن لممارسة العادة السرية:

1- تعتبر العادة السرية من العادات التي يمكن أن تسبب مشاكل خطيرة للمرأة حيث إنها تسبب أمراض مختلفة في الجهاز التناسلي وذلك بسبب محاولة وضع بعض الأشياء الغريبة في هذه المنطقة أثناء محاولة الوصول للنشوة الجنسية.

2- تسبب العادة السرية العديد من المشاكل الجنسية للمرأة وخاصة بعد الزواج، حيث تصاب المرأة بالبرود الجنسي وعدم القدرة على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل جيد مع الزوج.

3- تسبب العادة السرية مشاكل صحية كبيرة عند السيدات، والتي من أشهرها آلام شديدة في منطقة الظهر والحوض والركبتين، وذلك بسبب المجهود الكبير التي تبذله المرأة أثناء ممارستها لتلك العادة.

4- تسبب العادة السرية بعض المشاكل النفسية للكثير من النساء، كما أنها تتسبب في حدوث مشاكل في منطقة الدماغ وتسبب ضعف في الذاكرة وعدم القدرة على التركيز بشكل جيد.

5- تتسبب العادة السرية في حدوث المشاكل الزوجية بين المرأة وزوجها في المستقبل، وذلك لأن المرأة لا تجد متعتها الجنسية إلا في فعل وممارسة هذه العادة بمفردها، وهذا ما يجعلها مدمنة لهذه العادة حتى بعد الزواج، وهذا ما ينتج عنه العديد من المشاكل.

6- تسبب العادة السرية اضطرابات في النوم بشكل كبير، كما أنها تسبب القلق والشعور الدائم بالذنب بعد الانتهاء من ممارستها وهذا بسبب أنها من الأمور المحرمة. 



هل تعلم ~ ماذا يحدث لثديك وجسمك عندما تضع عليه ورق ملفوف ؟


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

مرحبا بكل القلوب النقية

2016