آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أشياء تفعلها تفقدك جاذبيتك أمام الجنس الأخر لتعمل على تجاوزها




لا أحد مكتمل في الحياة و لكل واحد مهما كان نواقصه و عيوبه، لكن يقال أن أكثر الناس نجاحا هم أقدر الناس على أخفاء أكبر عدد من العيوب و أقل ارتكابا للأخطاء، و بعض الأخطاء البسيطة يمكن تجاوزها بسهولة و تجاوزها يقوي شخصيتك و يزيد جادبيتك، في هدا التقرير نقدم لك أشياء تفعلها تفقدك جاذبيتك أمام الجنس الأخر لتعمل على تجاوزها: 
- تعتبر اللغة نقطة جدب مهمة في الشخصية و يعتبر تقدير السياق في الكلام من أكثر الأمور التي تثير إعجاب الأخرين بك حيث يجب أن تكون لغتك مضبوطة بشكل دقيق فكلمة واحدة تنطقها في غير محلها تكلفك الكثير، و كما يقال لكل مقام مقال.
- اختيار ملابسك مهم لتقوية شخصيتك و ليس بالضروري أن تكون الملابس باهضة الثمن أو من إحدى الماركات العالمية لكن عليها ان تكون نظيفة و متناسقة بالرغم من أنها قد تكون بسيطة.
- التثاؤب من أكثر الأشياء التي تحدث بعفوية و تبقى خارجة عن الإرادة و يحدث التثاؤب من قلة النوم و هو من أكثر الظواهر المعدية و لدجلك فالتثاؤب بفم مفتوح يضعف من شخصيتك و يجعلك قبيحا في نظر الأخرين لدلك يجب أن تغطي فمك بيديك عند التثاؤب لأنه قد تخرج روائح كريهة من فمك أو تظهر أضراسك المسوسة ما يجعل منظرك بشعا في نظر الأخرين. 
- ليست الوسامة نقطة قوة في جادبيتك فأحيانا الوسامة زائد الغرور يجدب لك أعداء كثر أنت في غنى عنهم و تعتبر الشخصية المرحة أكثر جدبا من الشخصية الوسيمة كما يعتبر الحفاظ على الابتسام من العناصر المهمة لبناء  الشخصية المرحة.
- تنظيف أنفك أمام الأخرين يعتبر مقززا لدجلك حاول أن تتفاداه قدر المستطاع.
- إصدار صوت أثناء الأكل و تحديدا عند الضغ و البلع يعتبر عملا بديئا لا يحبه أحد لدلك إن كنت في مأدبة جماعية حاول أن تمضغ و تبلع ببطئ و بفم مسدود قدر المستطاع كما أن التجشؤ يعتبر أمرا غير جيد نظرا للصوت الدي يحدثة و الروائح التي يبعثها.
- التعطر الزائد يخلف اعتقادج لدى الأخر أن جسمك يفرز روائح كريهة و اسنعمالك للعطور بشكل زائد قد يظهر أنك تهتم بالشكليات كثيرا و لدلك فوضع عطر خفيف يجعلك جدابا أكثر. 
- تجاهل مناسبات الناس المحيطين بك يفقدك أهميتك بالنسبة لهم ما يجعلهم يعتقدون أنهم غير مهمين بالنسبة لك و لدلك عليك أن تهتم لأعياد الميلاد و للدعوات التي توجه إليك و حتى حضورك في المناسبات الحزينة كالجنائز و تضامنك بالمواقف التي تحتاج إلى تضامن يرفع من قيمتك و يعزز مكانتك في محيطك. 
- لا تكثر في المجاملات و الإطراءات كثير و بشكل مستمر فالإكثار من المغازلة يعتبره كثيرون شكل من أشكال النفاق و خصوصا النساء.
أكثر شيء يمكن أن يؤثر على جادبيتك هو أن تقوم بالحك في أحد أعضاءك التناسلية أثناء الحديث مع الناس فمعظم الناس يعتبرون هدا السلوك وقاحة و سوء تربية، لدلك حإحدر أن تقوم بالحك في أعضاءك التناسلية حين ينظر لك الناس.
loading...

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

مرحبا بكل القلوب النقية

2016